Untitled-1
اتفاقية الاستخدام وشروط الاستضافة

تم تحديث الاتفاقية في تاريخ 13/4/2012


حقوق العميل :
نتعهد بالعمل على راحة العميل وتوفير كل الخدمات التي يطلبها قدر الامكان وعدم توفير أي جهد في سبيل خدمته وذلك يشمل :

1)اخبار العميل اولا باول بوضوح وشفافية بوضع الخادم المستضاف عليه .

2)توفير نسخ احتياطية يومية واسبوعية وشهريه ، وايضا نسخه اسبوعية خارجية في حالة الحاجة لها . لكن : هي مسؤولية العميل مسؤولية كامله الحفاظ على ملفات موقعه والاحتفاظ بنسخ احتياطية للرجوع لها عند الحاجة

3)الحفاظ على بيانات العميل الشخصية كاملة وفي سرية تامة ولن يتم كشفها لاي جهة عدا الجهات الحكومية او الدولية في حال طلبها بشكل رسمي ، وسيتم اخبار العميل مباشرة عند كشف تلك المعلومات لهم مالم يتطلب الموضوع غير ذلك .

4) نتعهد نحن المحطه التكنولوجية بتوفير الحماية والثبات للخوادم وبنسبة تشغيل 98% و 2% علمها عند الله عزوجل ونحن نطبق المثل السائد (حدث العاقل بما يعقل)

انتهاك او محاولة الاضرار بسيرفرات المحطة التكنولوجية :

محاولة الاضرار بالخادم ( سواء خاص او مشترك ) لا حد العملاء الاخرين على الاستضافة المشتركة ممنوعة كليا وتعرض صاحب الموقع الي احد الإجراءات التالية او جميعها :

1)تحذير صاحب الموقع

2)إغلاق الموقع

3)حذف الموقع

4)غرامة مالية

5)المساءلة القانونية بناء على طبيعة الاختراق .



تحذير مهم : مؤسسة المحطة التكنولوجية لها الحق في الدفاع عن عملائها باتخاذ أي اجراء تراه مناسبا بدون أي انذار او تحذير سابق ، ولن تكون مؤسسة المحطة التكنولوجية مسؤولة باي حال من الاحوال عن أي مبالغ تم دفعها او استرجاعها اذا تبين لمؤسسة المحطة التكنولوجية ان هناك محاولة انتهاك او اضرار بالخادم تحت اي سبب كان .


الخدمات والبرامج والمحتويات التالية محرمة قطعيا على خوادمنا ، وهي تشمل على سبيل المثال لا الحصر : IRC ، SPAM ، الارسال الجماعي الدعائي ، أي محتوى يخالف قوانين المملكة العربية السعودية الشرعية او الدستورية ، انتهاك حقوق الطبع ، االبرامج الغير مرخصة ، الكراكات ، Warez ، او أي محتوى أي برنامج يصنف من قبل مؤسسة المحطة التكنولوجية على انه غير مسموح به او غير مرخص للاستخدام أو السكربتات المجانية او مراكز التحميل التي تحوي على ثغرات او سكربتات الالعاب المجانية او سكربتات الخادمة التي تحوي على ثغرات فهذا يعرض العميل المسأله او ايقاف الموقع وعدم استرجاع له اي مبالغ تم دفعها للمؤسسة


يمنع استضافة المواقع الارهابية ويمنع أيضاً التحريض على الجماعات والأفراد الاسلامية ، التجريح في الاشخاص والجماعات ، المواقع الاباحية او السياسية المهاجمة لسياسات الدول باي شكل او أي طريقة يعتبر اخلالا بشروط الخدمة .

يسمح على سيرفراتنا مراسلة أعضاء الموقع ( المنتدى ) المستضاف لدينا مرتين في الأسبوع كحد أقصى في غير أوقات الذروة والتي تتراوح مابين الساعة 8 صباحاً إلى 8 مساءً وذلك حفاظاً على موارد الخادم وعدم الإضرار ببقية المواقع المستضافة على السيرفر على أن لا يتجاوز الرقم 500 في الدورة الواحدة في برنامج المنتديات عند مراسلة الأعضاء اذا تم الاخلاء بهذا الشرط تكون عرضة لأيقاف موقعك في اي وقت كان او دفع غرامة مالية تقيمها المؤسسة .

الدفع والإلغاء وضمان استعادة الأموال بالمحطة التكنولوجية :

1يلتزم العميل بدفع رسوم الخدمة التي قام بطلبها في نفس الوقت الذي قام فيه بطلب الخدمة .

2 وفي حالة التجديد : يلتزم العميل بمتابعة تجديد اشتراكه والسداد في نفس اليوم الذي صدرت به الفاتورة ، والاجراء المتخذ في حالة عدم سداد الفاتورة كالتالي :

1 رسالة من مؤسسة المحطة التكنولوجية بطلب السداد والتذكير ، علما بان نظام الفواتير يقوم بالارسال التلقائي قبل صدور الفاتوره بفتره لاتقل عن 7 ايام .

2 في حالة عدم السداد ، في اليوم الأخير لفترة الاستضافة يتم حذف حساب العميل تلقائياً من السيرفر لتوفير مساحة لعميل آخر ولن نكون مسؤولين عن الملفات او محتويات الحساب المنتهي بأي شكل من الاشكال

3 قد الاحتفاظ بنسخة باك اب للموقع لمدة اسبوعين فقط وفي حالة رغب العميل في إعادة فتح حساب من جديد أو الحصول على هذا الباك اب فقط يقوم العميل بدفع: 200 ريال لاستعادة الموقع من البك اب الخارجي .

4 لا يحق لك استعادة اموال الخدمة بعد مرور 48 ساعه على دفع الاموال الخاصه بالخدمة .

شروط عامة :

يتم تزويد العميل بلوحة تحكم خاصة بإستضافته يمكنه من خلالها متابعة مساحته التخزينية وكمية نقل البيانات الشهرية المستخدمة والمتاحة له ولذلك لن يتم اشعار العميل بانتهاء مساحته التخزينيه او تجاوز كمية نقل البيانات ( الباندويث ) بل سيتوقف موقعه تلقائياً وعندها له الحرية في ترقية الخطه المشترك بها ودفع مبلغ الفارق بين الخطتين بالنظر إلى تاريخ إستضافته او طلب زيادة الخدمة ويتم دفع تكلفتها .

كلمة المرور الخاصه بالموقع هي مسؤولية العميل وفي حالة فقدانها او تسريبها واستخدامها في الاضرار بالخادم ، يحق لادارة المحطة التكنولوجية الغاء العقد مباشرة وحذف الموقع مباشرة بدون اشعار.

لايحق للعميل التشهير بمؤسسة المحطة التكنولوجية او التجريح في موظفيها او اداريها ، وبدلا عن ذلك يحق للعميل التوجة للجهات المختصه في المملكة العربية السعودية لتقديم شكواه ، علما بان محاولة التشهير او التجريح باي شكل كان ، تعطي مؤسسة المحطة التكنولوجية الحق الكامل في الغاء العقد ورفض تقديم أي خدمة ايا كانت للعميل .

الاتفاقية في الاعلى ملزمة للاشتراك في خدمات الاستضافه ، ويحق للمحطة التكنولوجية تغيير الاتفاقية في اي وقت مع ايضاح ذلك في مقدمة الاتفاقية .

حقوق لا تتحملها المؤسسة :

لا نتحمل مسؤولية الأضرار التي يتعرض لها موقعك نتيجة الأخطاء التي ترتكبها او نتيجة تعطل السيرفر لأي سبب كان .

يحمل العميل جميع الملفات المرفوعه على موقعه ويكون مسؤولاً منها أمام الجهات المختصة .

عزيزي العميل هذي الشروط تحفظ لك حقك فأرجوا ان تجعلها في عين الإعتبار والحرص لكي تنال على افضل خدمة تناسب إحتياجاتك

فريق المحطة التكنولوجية WWW.KSASAUDI.NET

مؤسسة رسمية مرخصة من هيئة الإتصالات السعودية

الرئيسية
اتفاقية الاستخدام وشروط الاستضافة
فريق المحطة التكنولوجية
الخصوصية
دروس وتعلم
الحسابات البنكية
تصاميم واعمال
الدعم الفني
البرمجة
ابحث عن نطاقك
برامجنا
اتصل بنا
مشغّل بواسطة المنظم ™ 2.3